شركة شحن بري من السعودية الي سلطنة عمان 0506688227 نقل عفش من السعودية لسلطنة عمان

شركة شحن بري من السعودية الي سلطنة عمان توفر لك جميع الخدمات الخاصة بعمليات شحن الشحنات والبضائع والعفش الخاص بك ومنقولاتك وأغراضك وممتلكاتك، حيث إن شركة الخليج للشحن تضمن لك النقل الآمن من السعودية إلى سلطنة عمان، وذلك على يد عمال ماهرين وكفء ومتميزين في ذلك المجال، كما أنه لديها خبرة طويلة جدا في ذلك المال تصل إلى أكثر من 15 عاما مما جعلها في مصاف شركات الشحن البري في المملكة العربية السعودية، هيا لا تتردد واتصل بها الآن ولا تقلق أبدا.

 

شركة شحن بري من السعودية الي سلطنة عمان

شركة شحن بري من السعودية الي سلطنة عمان

هناك الكثير من الشركات في محال نقل وشحن البضائع والمنتجات والسلع والعفش والمنقولات والأغراض الخاصة بالعملاء، لكن لن تجد مثل شركتنا التي تتيز بتقديمها أفضل خدمة شحن لك مع أفضل الأسعار الممكنة، وذلك بالمقارنة ببقية شركات الشحن البري في السعودية.

وبفضل سعيها المستمر لتحافظ على تقدمها فإنها لا تدخر جهدا أبدا في الحفاظ على سمعتها ومكانتها التي اكتسبتها على مدار السنوات الماضية من خلال رضا عملائها وكسب ثقتهم ورضاهم، ومع شركة الخليج للشحن ستحصل بالتأكيد على أفضل تجربة للشحن من خلال خبرتها وتعاملها الراقي مع جميع عملائها.

أفضل شركة شحن من السعودية لسلطنة عمان

الكثير منا يحتاج إلى شركة رائدة ومتخصصة في مجال الشحن البري في السعودية تكون حاصلة على جميع التراخيص القانونية والجمركية، حتى تقوم بعملية النقل والشحن الدولي أو العالمي إلى خارج البلاد، حيث إن تلك الأمور تتطلب إجراءات عديدة لا يمكن تنفيذها إلا كاتب عدل يقوم العميل بتفويضه حتى ينتهي من الإجراءات الجمركية المرتبطة بتخليص الأوراق والتفتيش الجمركي.

وذلك بالضبط ما تحرص شركة شحن بري من السعودية الي سلطنة عمان على تقديمه عند قيامها بالشحن من المملكة العربية السعودية إلى سلطنة عمان التي تقوم بشحن الأمتعة والأثاث والبضائع وأي نوع من الأثاث الخاص بالمصانع أو الشركات أو المؤسسات أو النوادي أو الصالات الرياضية أو المطاعم أو الفنادق بأسرع وقت ممكن وبتكلفة بسيطة للغاية.

شركات نقل عفش من السعودية إلى سلطنة عمان

لم تكن شركة شحن بري من السعودية الي سلطنة عمان مجرد مؤسسة تعمل في مجال الشحن البري من المملكة العربية السعودية إلى سلطنة عمان فقط، بل إنها تعد منظومة متكاملة الأقسام والتي تعمل جميعها لإرضاء العميل بمختلف الطرق الممكنة.

وذلك سواء كانت عملية الشحن المطلوبة بريا أو بحريا أو جويا، حيث إن شركة الخليج للشحن توفر لجميع عملائها جميع الطرق والوسائل لخاصة بالشحن دوليا بينها وبين الدولة التي يختارها العميل، ومهما كان نوع البضائع والسلع والمنتجات وعدد القطع والمنقولات المحملة المراد شحنها.

إلا أنه توجد بعض الأشياء التي تعتمد عليها في تحديد التكلفة الإجمالية لعمليات الشحن الدولية، والتي يكون منها ما يتوقف على مواصفات المنقولات أو العفش المراد شحنه، ومنها ما هو مرتبط بالمسافة والطريق ما بين الدولتين، ومنها نوع الوسيلة المستخدمة في شحن الأثاث والأمتعة والأغراض والمنقولات والممتلكات الخاصة بالعميل من خلال شاحنات الشحن البري.

بالإضافة إلى عدد القطع المشحونة من السعودية إلى سلطنة عمان وغيرها من الدول الأخرى، وحجم كل قطعة منها على حدة، وأيضا إن كان هناك استعانة بعمالة كبيرة أم صغيرة لتنظيف وفك وتغليف وتوصيل ذلك العفش إلى سلطنة عمان، وعدد السيارات المستخدمة في توصيل البضائع أو الأمتعة إلى البلد المحدد بداخل سلطنة عمان، وذلك يعد دليلا على أن فريق عمل الشركة يمكنه شحن العفش وتوصيله إلى باب العميل في سلطنة عمان.

ليس ذلك فقط بل أيضا إن كان العميل لم يعثر بعد على مكان أو مسكن جديد في سلطنة عمان ويرغب في تخزين أثاث منزله لأطول فترة ممكنة أو أنه لا يوجد داع لذلك.

شركة شحن بري من السعودية الي سلطنة عمان

أحسن شركة شحن بري من السعودية لسلطنة عمان

تعتبر شركة الخليج للشحن أحسن شركة شحن بري من السعودية الي سلطنة عمان وذلك لما تملكه من خبرة طويلة لغاية في ذلك المجال تصل إلى أكثر من 15 عاما، وعدم استغراق عملية الشحن مزيدا من الوقت ما بين السعودية وسلطنة عمان، لأنه يمكنها بفضل الله عز وجل إنجاز الكثير من المهام بكفاءة عالية المستوى واحترافية شديدة، وذلك منذ تلقيها اتصال العميل إلى أن يتم تسليم المكان الجديد في أحسن حالاته دون وجود أي تأخير والتزامها الشديد بالميعاد مع العميل.

ويعود السبب في ذلك إلى أن الشركة تعد متعددة الخدمات وشاملة لجميع الأقسام، بالإضافة إلى توفيرها العديد من الفنيين المتخصصين والعمالة الماهرة في جميع أعمال نقل العفش الخاص بالعملاء، ليس ذلك فقط بل إنها تقدم أيضا العديد من وسائل الدفع التي تجعل كل عميل يختار منها ما يناسبه وفقا لما يختاره دون أن تلزمه بوسيلة دفع معينة.

مع تقديمها نظام التقسيط المريح للتيسير على العملاء ومراعاة لغلاء المعيشة، لذا إن كنت ترغب في نقل أي شيء تريده من المملكة العربية السعودية إلى سلطنة عمان فإننا ننصحك بسرعة التعامل مع الشركة لأنك لن تجد مثيلا لها.

مزايا التعامل مع شركة شحن بري من السعودية لسلطنة عمان

هناك مزايا عديدة تجعلك تتعامل مع شركة شحن بري من السعودية الي سلطنة عمان وهي كما يلي:

·       تقدم أرخص الأسعار المرتبطة بخدمات النقل والشحن البري والدولي بداية من فك جميع قطع الأثاث إلى أن يتم استلامها من قبل العمال القائمين على التنفيذ.

·       تعتمد على استخدام أحدث السيارات المتخصصة والشاحنات للشحن البري، من أجل قطع مسافة مقدرة ما بين المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان دون وجود أي عراقيل أو عقبات في الطريق.

·       تستخدم آليات متكررة في تحميل العفش وجميع أغراض المنزل، وذلك لتوفير الوقت والجهد المستغرقين في رفع وإنزال المنقولات.

·       تلتزم بشدة بجميع التفاصيل المتفق عليها ما بينها وبين العميل، لذا لا يوجد أي داع للقلق أبدا.

استراتيجيات الفك والتغليف المتبعة في الشركة

لا يعد أمر نقل العفش والسلع والبصائع والمنتجات والشحنات من السعودية إلى سلطنة عمان أو إلى أي دولة أخرى سهلا أبدا، بل إنه يحتاج إلى العديد من العمال المدربين على جميع تلك المهام الصعبة، حيث إن لديهم خبرة طويلة جدا في ذلك المجال ومهارة فنية كبيرة في تحديد جميع أنواع الخامات والماركات العالمية، من أجل التعرف على الطريق المثلى للتعامل معها فيما يتعلق بفك والتركيب والتغليف وغير ذلك.

لذا حرصت شركة الخليج للشحن عند نقل عفش العميل ومنقولاته وممتلكاته وأغراضه وأي نوع من البضائع والسلع على أن تقوم بتقسيم خدماتها على عدة مراحل أو خطوات بصورة منظمة ومرتبة، من أجل ضمان نجاح عملية الشحن بأعلى مستوى ممكن وبجودة عالية وكفاءة شديدة، تتمثل في الخطوات الآتية:

·       مرحلة الفحص والمعاينة: وفيها تقوم الشركة بإرسال مندوبها المتخصص والخبير في فحص المراد شحنه من عفش ومنقولات وأغراض وحصر ما به من كسور ومشاكل تتطلب إصلاحها وترميمها، من أجل نقله في أفضل حالة وحمايته خلال عملية الشحن من الخسائر الكبيرة والفادحة المحتمل حدوثها في الطريق.

·       مرحلة التنظيف والفك: وفيها تعتمد الشركة بشكل كلي على عمالتها لفك الغرف المعدينة أو الخشبية ومن ثم فصل الأجهزة الكهربائية وتنظيف السجاجيد والمفروشات والمجالس والموكيت والكنب والستائر لشحنها نظيفة تماما وخالية من أي أتربة أو أوساخ.

·       مرحلة التغليف: وفيها تتم حماية الشحنات وأي شيء مراد شحنه من خلال استخدام عدة أدوات وخامات ومستلزمات لتغليفها على أكمل وجه، استعدادا لوضعها في الشاحنات المخصصة للشحن البري.

شركة شحن من السعودية الي سلطنة عمان

 

مواد تغليف شركة شحن بري من السعودية لسلطنة عمان

هناك مواد تغليف عديدة تستخدمها شركة شحن بري من السعودية الي سلطنة عمان وهي كما يلي:

·       يستخدم طاقم عمل الشركة الورق المقوى الكبير من أجل تغطية الجوانب وألواح الخشب والقطع الخشبية لكبيرة، من أجل حمايتها من الغبار والأتربة خلال السفر.

·       تستخدم الشركة رولات الاسترتش المطاطي والفقاعي لتأمين الأغراض الصغيرة خاصة الزجاجية منها، مثل الكريستالات والأكواب وأجزاء النجف الصغيرة لحمايتها من الكسر في الطريق.

·       تقوم الشركة باستخدام الكراتين الكبيرة من أجل وضع كل شيء صغير الحجم في داخلها، من أجل التأكد من حماية قطع الأثاث أو المقتنيات ذات الأحجام الصغيرة من التلف والضياع خلال عمليات الشحن.

متطلبات الحماية الخارجية والداخلية للبضائع والعفش في الشركة

هناك متطلبات عديدة للحماية الخارجية والداخلية للبضائع والعفش لدى شركة الخليج للشحن أحسن شركة شحن بري من السعودية الي سلطنة عمان وهي كما يلي:

·       ألا يزيد وزن الصندوق على 22 كليو جراما ومهما كانت حمولته من منقولات وقطع وأغراض.

·       إن تجاوز وزن الصندوق الوزن القانوني فإنه يجب لصق ملصق خاص موضح عليه وزن الحمولة الفعلي وما يحتاج إليه من عمال من أجل رفعه وحمله.

·       العمل على استخدام الجرابات الواقية المصنوعة من الكرتون القوي من أجل تغليف المعادن والزجاج وزوايا الأثاث.

·       يستخدم طاقم العميل الكرتون المموج والفوم لحماية الوحدات المنفردة والتي تتم تعبئتها كلها في كرتونة واحدة.

·       لا بد من إرفاق ملصقات مدون عليها كيفية الحمل والرفع عن طريق إشارات الأسهم اللاصقة.

أما فيما يتعلق بمتطلبات الحماية الداخلية فإنها كما يلي:

·       تغليف أي مرايا زجاجية أو أسطح عن طريق استخدام البلاستيك الفقاعي بسمك لا يقل عن نصف بوصة.

·       القيام بتركيب دعامات لجميع أرجل المقاعد والكراسي والمجالس والكنب سواء كانت معدنية أو خشبية بمقاس 15 سم، لحمايتها من مشاكل كثيرة يمكن أن تحدث خلال شحنها.

·       استخدام الكراتين المصنوعة من الفوم من أجل تخزين الأمتعة والبضائع بداخلها.

التواصل مع شركة شحن بري من السعودية لسلطنة عمان

هناك وسائل تواصل عديدة تتيحها شركة شحن بري من السعودية الي سلطنة عمان إلى عملائها لتتواصل فورا معهم، وذلك من خلال الاتصال برقم هاتفها على موقعها الإلكتروني أو بخدمة عملائها أو برقم الخط الساخن الخاص بها.

ليس ذلك فقط بل إنه يمكنك أيضا التوجه إلى مقر الشركة للتعرف على جميع خدماتها وأسعارها وخصوماتها وعروضها واختيار الأفضل لك منها، أو عن طريق الواتس أب أو إرسال رسالة عبر الإيميل الخاص بها أو مشاهدة صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الفيس بوك والإنستجرام وتويتر أو مشاهدة قناتها الرسمية على اليوتيوب.

شركة شحن بري من السعودية الي سلطنة عمان لن تجد أفضل منها لكي تقوم بشحن أي شيء تريد شحنه من المملكة العربية السعودية إلى سلطنة عمان، لأنك مع شركة الخليج للشحن تكون في المكان المناسب وبين أيد أمينة، كما أن لديها من المهارة والخبرة ما يكفي مما جعلها من أوائل شركات الشحن في المملكة، وتمتاز أيضا بتقديمها خدمة الشحن بأقل تكلفة ممكنة، للتيسير على عملائها ودون دفعهم أي مبالغ باهظة، هيا اتصل بها الآن واترك الباقي عليها.

تعليقات



اتصل واتس