شركة شحن بري من السعودية الي الامارات 0506688227 نقل عفش من السعودية للإمارات

شركة شحن بري من السعودية الي الامارات تعد من أفضل الشركات التي تقوم بالشحن البري لما تقدمه من خدمات ممتازة وعلى أعلى مستوى، بالإضافة إلى أنها يتوفر بها مجموعة من المتخصصين المحترفين الذين يتميزون بالخبرة العالية التي لم تجدها في أي شركة أخرى، وتعتبر شركةالخليج للشحن من كبرى الشركات المتخصصة في هذا المجال، ومن خلال السطور التالية سوف نعرض لكم التفاصيل.

 

شركة شحن بري من السعودية الي الامارات

شركة شحن بري من السعودية الي الامارات

شركة الخليج للشحن من الشركات الرائدة في شحن الأغراض بمختلف أنواعها، والتي تقوم بشحنها بطريقة احترافية حتى لا تتعرض للكسر أو الخدش.

بالإضافة إلى أنها تعتمد على أحدث الأساليب التي لم تجدها في أي مكان آخر لتسهيل عملية الشحن دون أن يحدث أي أضرار إلى المنقولات.

ومن المميز أنها تعمل على مدار 24 ساعة لتقليل كافة الاستفسارات والأسئلة التي يحتاجها العميل.

وهذا بجانب أنها تعمل بكل مصداقية وأمانة مما جعل هناك إقبال متزايد من العملاء بمختلف الدول العربية.

وأيضاً تقدم جميع الخدمات بأسعار تناسب الجميع دون المبالغة فيها، خاصة أن أسعار الخدمات أصبحت مرتفعة وليست في متناول الأفراد.

ومن جهة أخرى تجدها تمتلك القدرة على استخراج جميع الترخيصات اللازمة لشحن الاغراض من دولة إلى أخرى حتى لا تتعرض الشركة إلى المخاطرة والمسألة القانونية.

كذلك تجد جميع الشاحنات يتوفر معها الأوراق الموثوق منها لتسهيل عملية الشحن وتوصيل الأغراض في المواعيد المحددة مع العميل.

مميزات شركات شحن بري من السعودية الي الامارات

لا شك أن شركة شحن بري من السعودية الي الامارات تضم العديد من المميزات وهي:

  • يتوفر بها أفضل المتخصصين الذين يمتلكون المهارة والخبرة الغير محدودة في مجال الشحن.
  • بالإضافة إلى أنها تستخدم أفضل المعدات والأدوات في نقل العفش والاغراض دون أن تتعرض لأي خسائر.
  • وهذا بجانب أنها توفر أفضل أنواع المواد التي تستخدم في التغليف، وهذا من أجل الحفاظ على كل قطعة من الأتربة والاتساخات والحشرات ومياه الأمطار.
  • كذلك يتوفر بها أسطول من السيارات الحديثة بوجود مجموعة من السائقين المحترفين الذين يضم لكم عملية شحن ممتازة دون أن يحدث بها أي مشكلة. 
  • كما يمكن القول أن الشركة تحرص على توفير خدمة عملاء تتميز بالسرعة والكفاءة للرد على جميع العملاء وتوفير لهم الخدمات اللازمة.
  • وأيضاً يتوفر بها عمالة من مختلف الجنسيات، لتوفير العديد من فرص العمل من هذا الجانب ، ومن جانب آخر تجدها تجد بعض العملاء يفضلون التعامل مع عمالة عربية والآخر يفضل العمالة الأجنبية، وبالتالي عملت الشركة على توفير أنواع مختلفة من العاملين لتناسب جميع الرغبات.

شركة شحن بري من السعودية الي الامارات

 

أسعار شركة شحن بري في السعودية 

تعد الأسعار من الأمور التي تشغل فكر الكثير من العملاء، خاصة أن أسعار الشحن أصبحت مرتفعة وليس في متناول الجميع.

وبالرغم من هذا إلا أن شركتنا عملت على تقديم خدمات بشكل احترافي ومميز وبأسعار معقولة.

ولكن يتم تحديد الأسعار وفقاً إلى عدد الأغراض التي يتم نقلها، وهذا أيضاً بجانب عدد العمالة التي تقوم بشحن الأغراض إلى السيارات في أسرع وقت ممكن.

وعلاوة على ذلك تجد أن نوع المعدات التي يتم استخدامها وعددها لها دور كبير في تحديد الأسعار، حيث توفر شركة الخليج للشحن أنواع حديثة وبالتالي سوف تختلف الأسعار بناء على نوعها.

كما تجد أن المسافة المقطوعة بين الشركة ومكان العميل تختلف في الأسعار ، أي كلما وجدنا أن المسافة المقطوعة طويلة تزداد سعر التكلفة.

أما نوم المواد المستخدمة في التغليف يتم معرفتها من قبل فريق العمل الذي يقوم بمعاينة الأغراض قبل نقلها لأن هناك أنواع كثيرة منها بأسعار مختلفة.

وأيضاً تجد أن الأسعار تشمل التراخيص التي تقوم الشركة بالحصول عليها وتحتاج إلى تكلفة لاستخراج الأوراق لتسهيل عملية الشحن من مكان لآخر.

وفي حال تعرض الشاحنات إلى غرامات أثناء السير على الطريق تكون على مسؤولية الشركة دون أن يتحمل العميل أي أعباء إضافية إلى السعر المحدد معه من قبل.

أرخص شركة شحن بري 

تعتبر شركة شحن بري من السعودية الي الامارات من أرخص الشركات التي توجد في منطقة الشرق الأوسط، وبالرغم من جودة الخدمات التي تقدمها إلى أنها تقدم مزايا متعددة، وسوف نوضح هذا من خلال الآتي:

  • تعمل على توفير العديد من العروض المميزة على جميع الخدمات، ويمكنك بكل سهولة الإطلاع عليها من خلال التواصل مع خدمة العملاء.
  • كما تمنح عملائها المميزين أقوى الخصومات  التي تصل إلى نسبة 30% للتخفيف عليهم سعر التكلفة.
  • وعلاوة على ذلك تجدها تمنح العملاء ضمان على جميع الأغراض التي يتم شحنها، وهذا ما جعل العملاء يشعرون بالراحة ويفضلون التعامل مع تلك الشركة دون اللجوء إلى التعامل مع الشركات الأخرى.
  • كذلك يتوفر بها مخازن يتم تجهيزها على أعلى مستوى لوضع بها الأغراض في حال أن الأماكن المرسلة إليها لم تكن جاهزة لاستلامها.

أفضل شركة شحن بري من الإمارات إلى السعودية

يزداد البحث من قبل العملاء عن أفضل الشركات التي يتم التواصل معها، خاصة أن هناك عدد كبير من الشركات التي تقوم بتنفيذ مثل هذه الأعمال.

ولكن تجد أن شركة شحن بري من السعودية الي الامارات من أفضل الشركات التي يمكنك التواصل معها وهذا لأنها تتميز بالسرعة، أي تستخدم معدات حديثة تساعدها على نقل الأغراض إلى السيارات في أقصى سرعة حتى لا يحدث أي تأخير من قبل فريق العمل.

وبالتالي سوف يتم تسليم الأغراض في المواعيد المحددة دون أي تأخير.

وهذا ما جعل العملاء يفضلون التعامل معها للالتزام بالمواعيد المحددة.

كذلك تتميز بالمصداقية والأمانة من قبل العاملين بها، حيث تجدهم فريق العمل أمين ويحرص على حماية الأغراض من الكسر أو الخدش، كما لا نجد حتى الآن أي شكوى من قبل العملاء أن هناك قطع من الأغراض مفقودة ولم يتم العثور عليها.

كما يمكن القول في حال تعرض الأغراض إلى الأتربة والاتساخات تقوم الشركة بتنظيفها قبل تسليمها إلى العميل، وهذه الخدمة لم تجدها لدى الشركات الأخرى.

شركة شحن من السعودية الي الامارات

 

خطوات الشحن البري من السعودية إلى الإمارات 

أن شركة الخليج للشحن من الشركات التي تعمل وفقاً إلى العديد من الخطوات يتم إعدادها على أعلى مستوى لضمان تنفيذ عملية الشحن بكل دقة، وسوف نتعرف على هذه الخطوات من خلال الآتي:

  • في البداية يقوم العميل بالتواصل مع الشركة من خلال الطريقة المناسبة له لتحديد الخدمات التي يرغب في الحصول عليها.
  • ومن ثم تقوم شركتنا بإرسال فريق عمل إلى المكان المحدد، وعلى العاملين معاينة المنقولات ومعرفة عددها، ثم تحديد المواد والمعدات التي يرغب العميل في استخدامها.
  • وبعد ذلك يتم تحديد شعب التكلفة وعقد إتفاق بين الشركة والعميل ومنحه ضمان شامل على الأغراض التي يتم شحنها حتى لا يحدث أي خلاف بعد ذلك ويضمن العميل كامل حقوقه.
  • وبعد الإنتهاء من هذه الإجراءات يقوم العميل بإرسال مجموعة المتخصصة في هذا المجال وتتم عملية الشحن على أعلى مستوى ممكن دون أن يحدث أي خسائر في العفش وكافة المنقولات التي يتم شحنها. 
  • ويتم بعد ذلك رفعها إلى المكان المطلوب من خلال الأوناش الكهربائية أو العادية وهذا يرجع إلى رغبة العميل لتسهيل عملية الرفع، وقبل مغادرة المكان يقوم العميل بمعاينة كل قطعة، وفي حال وجود أي خسائر تتحمل الشركة هذه المشكلة ومنح التعويض اللازم للعميل.

 شركات شحن بري من السعودية إلى الإمارات 

تقوم شركة شحن بري من السعودية الي الامارات بشحن مختلف أنواع الأغراض التي تتمثل في الآتي؛

  • العفش والذي يتمثل في: غرف النوم وغرف الأطفال وغرف السفرة والصالونات والمطابخ والأثاث الذي يوجد في الشركات والمستشفيات والمدارس.
  • الأجهزة الكهربائية مثل: الشاشات والمكيفات والغسالات والثلاجات والبوتاجازات والديب فريزر وغيرها من أجهزة يمكنك شحنها من خلال شركتنا بكل سهولة ممكنة.
  • الأدوات المنزلية:  والتي تشمل الأدوات التي تستخدم في المطبخ من أدوات طبخ وأواني.
  • مفروشات: تم شحن جميع أنواع السجاد والموكيت والستائر وأيضاً الملابس.
  • أغراض أخرى مثل: الآلات مصانع وسيارات وأدوية وسلع غذائية وغيرها من أغراض أخرى يمكنك التواصل مع شركتنا وسوف يتم تنفيذ جميع  الأعمال التي يحتاجها العميمن العمالة ل على أعلى مستوى ممكن.

الشحن البري للإمارات

يعد الشحن البري من أكثر الوسائل التي يتم استخدامها لنقل الأغراض من مختلف أنواعها وشحنها إلى العديد من الدول.

حيث تقوم شركة الخليج للشحن باستخدام أحدث الشاحنات بأحجام مختلفة لضمان شحن جميع الأغراض التي يحتاجها العميل.

بالإضافة إلى أنها تقوم بالحصول على جميع الترخيصات التي تمكنها من شحن الأغراض مثل: السلع الغذائية والأثاث والسيارات وشحنها من دولة إلى أخرى دون مواجهة أي معوقات أثناء عملية الشحن.

ومن جهة أخرى تقدم إلى العميل جميع التأمينات التي تحافظ على العفش وفي حال فقدان أي قطعة تكون على مسؤولية الشركة وليس على مسؤولية العميل.

وهذا الأمر جعل العملاء يفضلون طوال الوقت للتواصل مع شركتنا دون التفكير في التواصل مع الشركات الأخرى.

ومن المعروف أن عملية الشحن البري تناسب نقل الشاحنات الكبيرة وذات الأوزان الثقيلة هذا بخلاف الشحن البحري والجوي التي يحتاج إلى أوزان معينة.

وبالتالي تقوم باستيراد أفضل أنواع الشاحنات من الخارج لضمان توصيل المنقولات بكل سلامة دون أن يحدث بها أي خسائر.

أرقام شركة شحن بري من السعودية إلى الإمارات 

هناك العديد من الوسائل التي يمكنك التواصل مع شركة الخليج للشحن للحصول على كافة الخدمات في أسرع وقت ممكن، و سنوضح هذا من خلال الآتي:

  • يمكنك التواصل مع شركة شحن بري من السعودية الي الامارات من خلال الأرقام التابعة لها، وعدم التواصل مع الأرقام مجهولة المصدر منعاً لحدوث أي عملية نصب.
  • كما تستطيع التواصل من خلال زيارة أقرب فرع من فروع الشركة، نظراً لأنها تمتلك العديد من الفروع على مستوى المملكة العربية السعودية والعديد من الدول الأخرى.
  • القيام بإرسال رسالة نصية عبر البريد الإلكتروني أو الواتس آب، وهذا الطريقة متاحة على مدار 24 ساعة وسوف يتم الرد عليك من خلال فريق العمل المدرب على أعلى مستوى.
  • ومن المميز أن الشركة عملت على توفير صفحة رسمية عبر الفيس بوك والتويتر للتواصل أيضاً من خلالها، وبهذه الطريقة يمكنك التعرف على اراء العملاء السابقين.

بذلك نكون قدمنا لكم أفضل شركة شحن بري من السعودية الي الامارات التي تقوم بشحن كافة الأغراض التي تتعلق بالعميل بكل سهولة ممكنة دون مواجهة أي مشكلة، بالإضافة إلى هذا تجد أن شركة الخليج للشحن من الشركات المتوفر بها أفضل المتخصصين المحترفين الذين يقومون بتنفيذ الأعمال بكل دقة، بالإضافة إلى أنها أسعارها ممتازة تناسب الجميع.

تعليقات



اتصل واتس